-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-07-2022 09:17 AM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

عملية نوعية في مستشفى البشير لشاب تعرض لإصابة أثناء ممارسة الرياضة

الهاشمية نيوز -

أجرى فريق جراحة العظام وفريق جراحة الترميم والتجميل في مستشفيات البشير تداخلا جراحيا نوعيا لشاب ثلاثيني تعرض لإصابة في قدمه اليسرى أثناء ممارسة الرياضة.

وقال استشاري جراحة الترميم والتجميل الدكتور رامي نمير، إن "المريض أُصيب بتلف في الوتر العقبي (وتر أخيل) والأنسجة المحيطة به وبكاحل القدم اليسرى، مع فقدان للجلد والأنسجة الرخوية في المنطقة المصابة.

وأضاف نمير، أن الفريق الطبي أجرى تداخلا جراحيا تكلل بالنجاح يتمثل بنقل الوتر القابض لإصبع القدم الكبير ليحل مكان الوتر المصاب وتثبيته ضمن إجراء جراحي دقيق، ليتم لاحقاً وفي العملية نفسها ترميم المنطقة المصابة وتغطية الوتر الذي تم نقله وتثبيته إلى عظم الكاحل.

وأشار إلى أنه تُجرى وبشكل يومي عمليات ترميمية للإصابات المختلفة والأورام والتشوهات الخلقية للأطفال وإصابات الحروق وغيرها.

وأجرى العملية كل من اختصاصي جراحة العظام الدكتور إياد بن طريف واختصاصي جراحة العظام الدكتور علاء عشا واختصاصي جراحة العظام الدكتور فادي عبابسة بالإضافة إلى استشاري جراحة التجميل الدكتور رامي نمير واختصاصي جراحة التجميل الدكتور شاهر أبو هديب واختصاصي جراحة التجميل الدكتور وسيم حداد.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :