-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 19-07-2022 10:15 AM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

حضري هذه الوصفات .. لأسنان ناصعة البياض

الهاشمية نيوز - إن سر جمال الشخص ومفتاح وصوله إلى قلوب الآخرين هو بالطبع جمال ابتسامته، والتي تعبر عن جمال روحه وتميزه لذلك تبقى الابتسامة الجميلة هي الأهم بالنسبة للجميع وباستخدام خلطات طبيعية من المواد الموجودة في مطبخك إليك بعض الوصفات المنزلية السهلة لتبييض الأسنان.



1-تبييض الأسنان بخل التفاح:

-يعمل خل التفاح كمضاد حيوي طبيعي ومنظف رائع للأسنان، كما أنه يزيل البقع العنيدة الموجودة على أسنانك، وهو مفيد بشكل خاص لإزالة البقع الناتجة عن القهوة والنيكوتين أيضاً.

-يحتوي خل التفاح على بعض المركبات الطبيعية القوية، بما في ذلك حمض الخليك والبوتاسيوم والمغنيسيوم والبر وبيوتيك والإنزيمات التي تقتل الجراثيم والبكتيريا “السيئة”، وتعزز نمو بكتيريا البر وبيوتيك المفيدة في نفس الوقت.

2-تبييض الأسنان بقشور الليمون أو البرتقال:

– أن استخدام ثمار الحمضيات، بما في ذلك الليمون أو قشر البرتقال، يعد أيضا طريقة رائعة لتبييض الأسنان كما هو الحال مع خل التفاح، ولكن إذا ما قررت استخدام قشر الليمون أو البرتقال للعناية بأسنانك، فقم دائما بشطف فمك جيدا بعد ذلك لتكون في الجانب الآمن وتمنع تآكل مينا الأسنان.

3- طريقة تبييض الأسنان بالفحم:

إن استخدام الفحم النشط هو أحد أسهل الطرق وأكثرها تكلفة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي، والذي يتم عبر سحق قرص واحد من الفحم وتحويله إلى مسحوق، ثم غمس فرشاة أسنانك المبللة النظيفة فيها، واغسل أسنانك بالفرشاة كما تفعل عادة.

4-تبييض الأسنان بمعجون الأسنان مع الملح وصودا الخبز وعصير ليمون:

يمكنك صنع معجون أسنان طبيعي باستخدام ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع إضافة ملعقة من الملح وقليلا من صودا الخبز، و4-5 قطرات من عصير الليمون في وعاء نظيف، ثم غسل أسنانك بهذا الخليط لمدة 4-5 دقائق، وسترى الفرق بعد استخدام واحد فقط ولكن لا تكثر من استخدامه واقتصر فعل ذلك مرة كل أسبوعين تقريباً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :