-

رياضة

تاريخ النشر - 19-07-2022 10:08 AM     عدد المشاهدات 185    | عدد التعليقات 0

إسبانيا تطلب مواجهة النشامى استعداداً لكأس العالم

الهاشمية نيوز - دخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مفاوضات مع نظيره الأردني لخوض مباراة ودية بين المنتخبين قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وبحسب تقرير "ماركا" الإسبانية، فإن المفاوضات تجري بين الطرفين لخوض المباراة في قارة آسيا، لكن مقر المباراة ما زال مجهولا.

وأضافت الصحيفة: تسمح لوائح كأس العالم باللعب في قطر منذ وصول البعثة حتى 5 أيام قبل المباراة الأولى بالمونديال، وفكرة الاتحاد الإسباني هي السفر مباشرة إلى الدوحة، وبالتالي يمكن لعب المواجهة بين 16 و18 نوفمبر، ولن يكون من الممكن خوض الودية في أحد ملاعب كأس العالم.

ولفتت "ماركا" إلى وجود احتمال آخر، وهو عدم سفر منتخب إسبانيا مباشرة إلى قطر، مما يعني أنه من الممكن أن تواجه إسبانيا منتخب الأردن في عمان أو العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتتواجد إسبانيا في المجموعة الخامسة بكأس العالم إلى جانب كوستاريكا وألمانيا واليابان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :