-

اقتصاد

تاريخ النشر - 17-07-2022 08:52 PM     عدد المشاهدات 500    | عدد التعليقات 0

الوزني يقوم بزيارة من الوزن الثقيل لعماد عبدالخالق في البحرين .. طالع التفاصيل

الهاشمية نيوز - قام الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة الخليج للتأمين" فرع الأردن منذ 2018، المملكة الأردنية الهاشمية السيد علي الوزني بزيارة هامة ومن الوزن الثقيل الى مملكة البحرين والتقى خلاها بالدكتور عماد عبدالخالق رئيس الصندوق العربي لتأمين أخطار الحرب.
وقد رحب عبدالخالق بالزائر الكبير مؤكداً حرص الصندوق على إدامة التواصل مع إدارة شركات التامين في كل من الأردن والبحرين.
والدكتور عماد عبدالخالق من الشخصيات المعروفة في عالم التأمين وإعادة التأمين على المستوى العربي والعالمي. كما ويتمتع بخبرة عريقة تمتد على مدى 35 عاماً في قطاع التأمين شغل خلالها مناصب تنفيذية في إدارة شركات تأمين وإعادة تأمين، ومن ضمنها مناصب عليا في شركة ميونخ ري العالمية ولاحقاً الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأردنية.
كما ان السيد علي الوزني الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة الخليج للتأمين" فرع الأردن منذ 2018، المملكة الأردنية الهاشمية.
وهو أمين صندوق مجلس الإدارة وعضو مجلس أمناء "الجمعية الملكية للتوعية الصحية"، وعضو في مجلس أمناء كلية العلوم التربوية والآداب "الأنروا" منذ 2013، وعضو هيئة مؤسسي "مجلس الأعمال الأردني العراقي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :