-

رياضة

تاريخ النشر - 15-07-2022 09:21 AM     عدد المشاهدات 142    | عدد التعليقات 0

كريستيانو رونالدو يحل لغز اختفائه

الهاشمية نيوز - أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجدل الذي دار حول اختفائه في الفترة الماضية.

رونالدو، الذي يتابعه مئات الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي، لم ينشر أي شيء بكافة حساباته لمدة 12 يوما، وتحديدا منذ 2 يوليو/تموز الحالي، وهو ما أثار العديد من التساؤلات خاصة في ظل تزامن هذا الاختفاء مع الشائعات المحيطة برغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وبعد الغياب الطويل وغير المعتاد، نشر كريستيانو صورة له أثناء التدرب في الصالة الرياضية، يوم الخميس، معلقا بكلمتين باللغة الإنجليزية هما "العمل الشاق".

وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرا إلى أن رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما أعلنه مان يونايتد في وقت سابق، فإن رونالدو يغيب عن تدريبات الفريق والجولة التحضيرية في تايلاند وأستراليا لأسباب عائلية.

كذلك أكد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن رونالدو "ليس للبيع"، مشددا على أنه سيظل باقيا مع الفريق لنهاية عقده.

على جانب آخر، اقترن اسم رونالدو (37 عاما) بعدة أندية، أبرزها باريس سان جيرمان وتشيلسي وروما، فيما أشارت وسائل إعلام برتغالية لاهتمام أحد أندية الدوري السعودي بالتعاقد معه، لكن اللاعب رفض العرض على الفور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :