-

رياضة

تاريخ النشر - 10-07-2022 09:28 AM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

الفرصة الأخيرة .. الأبقار المقدسة مُهددة بالذبح في برشلونة

الهاشمية نيوز -

يعيش نجوم فريق برشلونة الإسباني موسما قد يكون الأصعب في مسيرتهم، تحت قيادة المدرب الشاب تشافي هرنانديز.

خبرني - تشافي تولى تدريب برشلونة منتصف الموسم الماضي، خلفا للهولندي رونالد كومان، ونجح في تغيير مسار الفريق بشكل كبير، لا سيما في الدوري الإسباني الذي حصل فيه الفريق الكتالوني على المركز الثاني.

ويدخل برشلونة الموسم الجديد بتطلعات أكبر نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني والمنافسة على دوري أبطال أوروبا، بعد غياب استمر 7 سنوات منذ موسم 2014-2015.

صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت في تقرير لها أن تلك التطلعات ستضع مزيدا من الضغط على الرباعي الكبير في برشلونة، وهم جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، والذين تُطلق عليهم الجماهير لقب "الأبقار المقدسة".

وأوضحت الصحيفة أن الرباعي يعاني من الضغط منذ فترة طويلة، بسبب تذبذب مستواهم وتردي نتائج الفريق في الوقت نفسه، مع وجود مطالبات بإقصائهم وتجديد الدماء.

جيرارد بيكيه

بيكيه يبدو في موقف حرج في الموسم المقبل، حيث طالبه تشافي بنسيان الأمور الخارجية والتركيز في الملعب، مهددا إياه بوجود منافسة قوية مع رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وإيريك جارسيا في الموسم المقبل.

في الوقت ذاته، أشارت الصحيفة إلى أن بيكيه مستعد لهذا التحدي، ويرغب في تقديم موسم قوي مع برشلونة، وهو ما أكده رئيس النادي خوان لابورتا.

سيرجيو بوسكيتس

في المقابل، لا يعيش بوسكيتس نفس الحالة من الضغط، في ظل عدم وجود بديل قادر على شغل مركزه مع الفريق، لكنه قد يكون على أعتاب موسمه الأخير مع برشلونة.

وينتهي تعاقد بوسكيتس مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ولمح اللاعب الإسباني في وقت سابق إلى أنه قد لا يجدد عقده مع النادي بعد نهايته.

جوردي ألبا

الأمر نفسه ينطبق على جوردي ألبا، فالظهير الإسباني لا يمتلك بديلا قادرا على شغل مركزه في الفريق الكتالوني، وهو ما يجعله ضامنا لمكانته الأساسية في التشكيل.

وعلى الرغم من أن برشلونة يرى أن ألبا يقدم مستويات جيدة، لا سيما على المستوى الهجومي، فإنه يسعى لزيادة الضغط عليه من خلال التعاقد مع الظهير الإسباني الآخر ماركوس ألونسو قادما من تشيلسي الإنجليزي.

سيرجي روبرتو

أما الاسم الذي يبدو في الموقف الأضعف، فهو الظهير الإسباني سيرجي روبرتو، الذي جدد تعاقده لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وسيكون هذا الموسم بمثابة الفرصة الأخيرة للاعب الإسباني، حيث قد يكون مصيره الرحيل عن النادي في حين لم يقدم ما يثبت ما يستحق عليه البقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :