-

رياضة

تاريخ النشر - 06-07-2022 09:51 AM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

انس جابر أول عربية تصل إلى نصف نهائي بطولة كبرى

الهاشمية نيوز - بلغت التونسية أُنس جابر، المصنفة ثانية عالمياً، نصف نهائي بطولة ويمبلدون الإنجليزية لكرة المضرب بفوزها على التشيكية ماري بوزكوفا، لتصبح أول عربية تبلغ نصف نهائي بطولة كبرى في كرة المضرب.

وفازت جابر على بوزكوفا المصنفة 66 عالميا بمجموعتين لمجموعة واحدة، بعد ساعة و47 دقيقة من اللعب.

بداية المباراة لم تكن مثالية لأنس جابر، حيث ارتكبت عديد الاخطاء ما مكن التشيكية من كسر إرسالها وأخذ الاسبقية 3 - 2 ثم 4 - 2 ، وتواصلت أخطاء البطلة التونسية التي جعلت بوزكوفا تفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 6 - 3 بعد 41 دقيقة من اللعب.

ورغم خسارة المجموعة الأولى، لم تتأثر أنس جابر، بل حققت ريمونتادا وعودة قوية مكنتها من حسم المجموعة الثانية في 34 دقيقة فقط بنتيجة 6 - 1.

وتواصلت سيطرة نجمة التنس التونسي والعربي في المجموعة الثالثة، التي دخلتها بقوة وحققت 4 اشواط متتالية ومتقدمة (4 - 0) قبل ان تحقق التشيكية شوطا وحيدا ذللت به الفارق إلى1 - 4، لكن ذلك لم يمنع انس جابر من إنهاء المجموعة لصالحها بنتيجة 6 - 1 والفوز بنتيجة المباراة بمجموعتين لواحدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :