-

فن

تاريخ النشر - 05-07-2022 09:10 AM     عدد المشاهدات 194    | عدد التعليقات 0

نجل راغب علامة يرد على ناقدي إطلالاته: أنتم فئران

الهاشمية نيوز - رد نجل الفنان اللبناني راغب علامة لؤي علامة على الضجة الّتي رافقت إطلالاته الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. وذلك في رسالةٍ طويلة عبر خاصيّة القصص القصيرة على تطبيق انستغرام.

وقال علامة في رسالته “عادةً أنا لا أردّ على الغباء ولكنّي رأيتُ تعليقات البعض الأخيرة .ورسائل الكراهية والتهديدات بالقتل بسبب ملابسي”.

وأضاف ” للتوضيح لم أقل لوالدي راغب علامة أن من يختبئون وراء شاشاتهم هم تحت الأرض. بل قلت أنهم “فئران”، هم تحت الأرض ليس على المستوى المادي إنّما بسبب الغيرة والجهل. وعدم الأمان والكراهية المقيتة على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأردف لؤي علامة قائلاً “أنا مُتعلّم وأعمل، وحاليًا في إجازة وأعيش أفضل أيام حياتي. أضحك مع أصدقائي وعائلتي على كلّ ما يجري، أمّا متعتكم الوحيدة فهي لفظ اسمي”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :