-

رياضة

تاريخ النشر - 03-07-2022 07:43 PM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

ما سبب تأجيل كأس أمم أفريقيا 2023؟

الهاشمية - كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن سبب تأجيل كأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة المقبلة.
وأعلن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأحد، تأجيل كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار من يونيو/حزيران 2023 إلى يناير/كانون الثاني 2024.
موتسيبي كشف خلال الاجتماع الذي عقده المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن سبب تأجيل كأس أمم أفريقيا 2023.
وقال رئيس "الكاف": "تم تأجيل كأس أمم أفريقيا 2023 بسبب الأمطار الصيفية في كوت ديفوار".
وكشف موتسيبي عن خطورة تلك الأمطار، حيث قال: "الأمطار الصيفية تسبب ضررا في كوت ديفوار، لذلك كان من الأفضل تأجيل كأس أمم أفريقيا إلى يناير/كانون الثاني".
يُذكر أن بطولة كأس أمم أفريقيا شهدت العديد من التقلبات في السنوات الأخيرة، حيث أقيمت في صيف 2019 لأول مرة، قبل أن تعود للشتاء في 2022، وكانت قريبة من العودة لتُقام صيفا في 2023، قبل أن يتم تأجيلها إلى شتاء 2024



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :