-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-06-2022 09:12 AM     عدد المشاهدات 213    | عدد التعليقات 0

بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر لبيع وذبح الأضاحي في المحافظة

الهاشمية نيوز -

حددت بلدية الزرقاء 7 مواقع لحظائر بيع وذبح الأضاحي موزعة في مناطق المدينة.

وقال رئيس بلدية الزرقاء، عماد المومني، إنّ الهدف من تحديد مواقع حظائر الأضاحي لمنع البيع العشوائي ومنع انتشارها داخل الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية وللحد من المكاره الصحية والسيطرة عليها بيئيا وصحيا.

وأضاف، أن البلديه ألزمت مالكي الحظائر بشروط وتعليمات الصحة والسلامة العامة.

وبين، أن مواقع الحظائر وزعت "شارع الهاشمية مقابل مركز التدريب المهني، ونهاية شارع المصفاة (الساحة الواقعه في المنطقة الفاصلة بين حدود بلديتي الزرقاء والهاشمية)، وشارع الجبل الأبيض (الساحات الفارغة باتجاه دوار الدلة)، والساحات الفارغة (الواقعه على امتداد شارع وصفي التل)، والساحات الفارغة على شارع بيرين (مقابل مدرسة بدر الكبرى)، والساحات الفارغة على شارع وادي الحجر، والساحات الفارغة على شارع النخيل مقابل مول كريم هايبر".

وأكّد المومني، أن الحظائر ستكون تحت رقابة موظفي دائرة الشؤون الصحية وعلى مدار الساعة مع خضوعها إلى الرقابة البيطرية.

ولفت، إلى أنه تم تأهيل وتنظيف المواقع كافة لتكون جاهزة لعملية البيع والذبح، ووضع خزانات للمياه وخزانات لتجميع مخلفات الذبح.

وشدد المومني، على مالكي المواشي بأن البلدية ستتخذ أشد الإجراءات الصارمة بحق كل من يقوم بالذبح والبيع خارج المواقع المخصصة لها من قبل البلدية "شارع الاوتستراد، الجبل الأبيض (سور مدرسة الشاملة)، وشوارع منطقة الزرقاء الجديدة (شارع 36 ، شارع 26 ، وشارع الكرامه)، وامتداد شارع القدس عربية بالاتجاهيين، والوسط التجاري، وشارع الجيش، وأي موقع على الجزر الوسطية.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :