-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-06-2022 09:09 AM     عدد المشاهدات 179    | عدد التعليقات 0

وفود من هيئات تنظيمية عربية تطّلع على التجربة الأردنية بقطاع الاتصالات

الهاشمية نيوز -

قام عدد من ممثلي الهيئات التنظيمية العربية المشاركة في برنامج بناء القدرات المتخصصة حول "شبكات الجيل الخامس من الاتصالات المتنقلة " الذي عقد في عمّان بزيارة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات للاطلاع على التجربة الأردنية في مجال تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد والدور الذي تلعبه الهيئة في تنفيذ المشاريع والبرامج المتنوعة.

ورحّب أعضاء مجلس مفوضي الهيئة بممثلي الهيئات العربية الزائرة، مؤكدين خلال الاجتماع حرص الهيئة على تبادل الخبرات بين الهيئة ونظيراتها الهيئات العربية بهدف توحيد المواقف والآراء إزاء المشاريع والبرامج التي تطرح على المستوى الدولي.

وأعربت الوفود التي تمثل الهيئات التنظيمية في كل من العراق وليبيا وفلسطين عن شكرها للهيئة في استضافة فعاليات البرنامج بالتعاون مع الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة، معربين عن إعجابهم وسعادتهم بحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم والحرص على تسخير الجهود في إنجاح الفعالية التي استمرت ليومين.

وقدمت الهيئة عرضا توضيحيا للوفود الزائرة تناولت من خلاله مسؤوليات وواجبات الهيئة والدور الملقى على عاتق الهيئة في تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، إضافة إلى استعراض عدد من البرامج والمشاريع التي تنفذها الهيئة على المستوى المحلي والهادفة إلى إيجاد قطاع اتصالات متطور تنعكس آثاره على جميع قطاعات العمل، بهدف تلبية احتياجات المستفيدين من خدمات الاتصالات. مبديا استعداد الهيئة لتقديم الخبرات والمعارف المتخصصة للأشقاء العرب بهدف الاستفادة من التجارب الأردنية في مجال تنظيم القطاع وتبادل الخبرات بين الأطراف كافة لما فيه مصلحة المستفيدين.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :