-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-06-2022 09:22 AM     عدد المشاهدات 175    | عدد التعليقات 0

وزارة الأوقاف: فحص كورونا ومطعوم (السحايا) شرط لدخول السعودية لأداء الحج

الهاشمية نيوز -

دعت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية من خلال دائرة الحج والعمرة، في بيان صدر، السبت، كل من حصل على تأشيرة حج لهذا الموسم 1443-2022 إجراء فحص كورونا، بمدة أقصاها 72 ساعة قبل موعد السفر.

وأكدت الدائرة، أن فحص كورونا يعد شرطا لدخول أراضي المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، إضافة إلى مطعوم الحمى الشوكية "السحايا".

تنطلق أول قافلة للحجاج الأردنيين برا، الاثنين المقبل، تضم 2700 حاج؛ ما نسبته 95% من الحجاج الأردنيين، وفق مدير دائرة الحج والعمرة في وزارة الأوقاف مجدي البطوش.

وقال البطوش، الجمعة لـ"المملكة" إن هناك حفل توديع للحجاج في مدينة الجيزة من وزير الأوقاف.

وأشار إلى وجود ترتيبات بين الجانب الأردني والجانب السعودي على زيادة الكوادر المعنية بالجوازات والتفتيش وغيره من الأمور، لغايات عدم تكدس وتأخر الحجاج على الحدود.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :