-

عربي دولي

تاريخ النشر - 24-06-2022 10:35 AM     عدد المشاهدات 155    | عدد التعليقات 0

كورونا بالهند .. أعلى زيادة يومية منذ 4 أشهر

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الصحة الهندية، الجمعة، تسجيل 17336 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى زيادة يومية منذ 20 فبراير/ شباط بحسب إحصاء لرويترز.

ورصدت سلطات ولاية مهاراشترا، أغنى ولايات الهند، أكثر من 5200 إصابة جديدة يوم الأربعاء، منها 2479 لقادمين من العاصمة المالية مومباي.

وشهد عدد الإصابات اليومي في الهند ارتفاعا على مدار الشهر الماضي، ويمثل الرقم المعلن، الجمعة، قفزة تزيد على 4 آلاف حالة مقارنة بالخميس، الذي بلغت الإصابات المسجلة فيه 13313.

ونقلت شبكة " ان دي تي في" عن الوزارة القول إنه تم تسجيل 13 حالة وفاة بفيروس كورونا.

وبهذه الحصيلة اليومية، يرتفع إجمالي حالات الإصابة في الهند إلى 43 مليونا و362 ألفا و294 حالة، والوفيات إلى 524 ألفا و 954 حالة ، وفقا لبيانات وزارة الصحة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :