-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 23-06-2022 09:48 AM     عدد المشاهدات 52    | عدد التعليقات 0

أي نوع من القادة أنت؟ .. ما تشاهده بالصورة أولاً يكشف شخصيتك

الهاشمية - تكشف الخدع البصرية والألعاب الذهنية الكثير من خفايا النفس البشرية وأسرارها. وفي الآتي نستعرض وهم بصري من شأنه كشف الجانب القيادي في شخصيتك.

ونشرت صحيفة “ذا صان” The Sun، صورة بصرية تكشف إذا كنت قائداً بالفطرة أم تدربت على ذلك..

عملت شركة “فاندنغ سيركل” Funding Circle مع عالمة النفس الدكتورة ريبيكا سبيلمان للتوصل إلى هذه الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والتي تكشف الكثير عن الشخص الذي يشاهدها.

فوفقاً للخبيرة النفسية، ينقسم الأشخاص عموماً إلى 3 فئات:

إما أن تكون من النوع الذي يرى “الصورة الكبيرة”، أو أنك من النوع الذي يذهب مباشرة لـ”إنجاز العمل”، أو انك “مبتكر للأعمال”.

فإذا رأيت فقط قطعة مجعدة من الحرير الأسود في هذه الصورة، فهذا يعني أنك تقع ضمن النوع الأول.

فالمفكرون الذين يميلون لرؤية “الصورة الكبيرة” هم بطبيعة الحال أشخاص أكثر تفكيراً ولا يهتمون بالتفاصيل الصغيرة.

ويعتمد هذا النوع من الأشخاص على غرائزهم عندما يتعلق الأمر بحل المشكلات. بدلاً من التعامل مع المشكلات باستخدام قواعد اللعبة.

أما إذا رأيت وجه كلب في الصورة، فإنك من النوع الذي يفضل “إنجاز الأعمال” مباشرة، أي أنك تتمتع بقدرات قيادية طبيعية ومتأصلة.

فبالإضافة إلى كونهم أذكياء عاطفياً، فإنهم عادة ما يكونون الأكثر نشاطاً في الفريق ويعرفون كيفية إخراج أفضل ما في أعضاء فرقهم والأشخاص المحيطين بهم بشكل عام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :