-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-06-2022 09:10 AM     عدد المشاهدات 27    | عدد التعليقات 0

أجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول

الهاشمية -

ترتفع درجات الحرارة، الخميس، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الجمعة، ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار.

ويطرأ يوم السبت، انخفاض قليل على الحرارة، وتكون الأجواء خلال النهار صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تكون مثيرة للغبار في مناطق البادية، بينما تسود أثناء الليل أجواء رطبة بوجه عام، ومائلة للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية، وتخف سرعة الرياح تدريجياً.

وتبقى الأجواء يوم الأحد، صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار، تكون مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان اليوم ما بين 32 - 21 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 30 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 17، وفي مرتفعات الشراة 27 - 16، وفي مناطق البادية 35 - 21، وفي مناطق السهول 32 - 21، وفي الأغوار الشمالية 38 - 25، وفي الأغوار الجنوبية 40 - 28، وفي البحر الميت 38 - 26، وفي خليج العقبة 37 - 27 درجة مئوية.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :