-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 22-06-2022 10:58 AM     عدد المشاهدات 739    | عدد التعليقات 0

نجل رئيس وزراء أردني أسبق ينوي تسليم نفسه الى الاجهزة الامنية

الهاشمية نيوز - ابلغ نجل رئيس وزراء اردني راحل ورجل اعمال و مستشار بارز نيته تسليم نفسه الى الاجهزة الامنية الاردنية بسبب الفاقة و الفقر و العوز و تدهور حالته الصحية ايضا .
وفشله في اطعام اولاده او الاحتفاظ بمنزله المستأجر محملا الحكومة مسؤولية ما وصلت اليه حالته الصحية و المعيشية جراء رفضهم الالتزام بمضمون ارادة ملكية سابقة عدة مرات بتأمين حقوقه.
و يفترض ان يسلم اسعد جمعة ابن رئيس الوزراء الراحل و البارز سعد جمعة نفسه لاجهزة الامن بعد ظهر الاربعاء بسبب اخفاقه في تسديد التزامات مالية عليه مع الاعلان عن تدهور كبير في وضعه الصحي جراء اصابته في السرطان و اجراء جراحة في القلب .
و ايضا جراء اضراب مفتوح عن الطعام ادى إلي تراجع كبير في حالته الصحية بعد الاحتجاج على طريقة تعامل المؤسسات الرسمية معه و مع حالته و شكواه و حقوقه المهدورة.
و افاد جمعة الابن بأن التنكر لسيرة و حقوق والده الذي خدم الدولة الاردنية بمعية الملك الراحل الحسين بن طلال و طوال عقود وصل الى مستويات مفهومة في التنكر لسيرة والده و العائلة.
و قال اسعد جمعة صبيحة قرار تسليم نفسه للشرطة انه وجه رسالة جديدة لجلالة الملك عبدالله الثاني يعرض فيها الحالة التي وصل اليها و يناشد القصر الملكي التدخل مجددا لإنصافه و ليس لمساعدته بسبب حقوق عقارية للعائلة و لوالده الراحل مشيرا الى ان كبار موظفين في الديوان الملكي يعلمون بالتفصيل ما حصل معه و مع احفاد سعد جمعة الراحل و صاحب البصمة المعروفة في تاريخ الاردن الحديث.
و في ختام حديثه شدد جمعة الابن على انه فقد القدرة تماما على اطعام اولاده و هو مهدد الآن بترك شقته المستأجرة مشيرا الى انه لا يعرف مالذي سيحصل معه خلف قضبان السجن تاركا امره كما قال بين يدي الله العزيز الجبار و بانتظار مبادرة ملكية تنهي مأساة عائلته ناشدا التدخل الملكي في اطار البحث عن الانصاف



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :