-

فن

تاريخ النشر - 21-06-2022 09:57 AM     عدد المشاهدات 212    | عدد التعليقات 0

بعد حفل اليسا .. لمجرد ووالدته يؤديان العمرة

الهاشمية نيوز - أحدث الفنان المغربي سعد لمجرد تفاعلا واسعا، بين المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو من حفله الأخير في السعودية، يظهر نزوله من على المسرح لتقبيل يد والدته الفنانة نزهة الركراكي والغناء لها.

وخطف سعد لمجرد أنظار المتابعين بالذهاب إلى والدته التي تواجدت في الصفوف الأولى الخاصة بالجمهور في حفله الذي أقيم بمدينة جدة، وقام بتقبيل يدها ثم قبل رأسها، لتبادله والدته الفعل نفسه وتُقبل رأسه، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر الحفل.

وأشاد نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمبادرة سعد لمجرد واهتمامه الكبير بوالدته وتعبيره عن حبه لها بهذه الطريقة أمام الملأ.



وأكد سعد لمجرد من خلال منشور شاركه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، أن حضور والدته الحفل ”من اللحظات التي لا تنسى“، وكتب: ”في جدة عروس البحر الأحمر… حضورك يا امي نور المكان كله“.

وبعد أن خطفت الفنانة المغربية نزهة الركراكي، والدة سعد لمجرد الأضواء في حفل نجلها الأخير، حرص الثنائي على أداء مناسك العمرة، مستغلين تواجدهما في السعودية.

ونشرت نزهة الركراكي، عدة صور لها برفقة نجلها الفنان المغربي بملابس الإحرام، من أمام الكعبة المشرفة، وكتبت تعليقا على الصور: ”قبلة المسلمين، شمس الدين، الحصن الحصين، عشق العاشقين، طمأنينة وسكينة حفظ الله البلد الحرام أم القرى“.

كما حرص الممثل المصري حسام داغر، على توثيق لحظات أدائه مناسك العمرة، إلى جانب صديقه سعد لمجرد ووالدة الأخير نزهة الركراكي، معبرا عن سعادته للقائه بالثنائي في مكة المكرمة.

وكتب تعليقا على الصور التي نشرها عبر حسابه في ”إنستغرام“: ”الحمد لله ربنا كرمني اليوم بعمرة لوالدتي الله يرحمها بصحبة اخويا وحبيبي سعد المجرد ووالدته حبيبتي الفنانة نزهة الرجراجي، كانت أجمل صحبة مع أصدقائي وأجمل عمرة ليكي يا حبيبتي، اللهم تقبل منا عمرتنا اللهم اغفرلنا ذنوبنا اللهم تب علينا وعافنا واعفو عنا … اللهم تقبل دعاءنا واغفر لنا وعافنا واعفو عنا يارحمن يارحيم“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :