-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 20-06-2022 09:36 AM     عدد المشاهدات 160    | عدد التعليقات 0

اعتقدت أنها مصابة بأعراض كورونا فتبين أنها حامل بتوأم

الهاشمية نيوز - فوجئت سيدة بريطانية أنها حامل بطفلين توأم بعد أن عانت من أعراض اعتقدت أنها ناتجة عن إصابتها بفيروس كورونا. وبدأت كلير ماكويني (42 عاماً) تشعر بتوعك في سبتمبر (أيلول) بعد عودتها من رحلة إلى دبلن، وشعرت بالمرض واعتقدت أنها أصيبت بفيروس كورونا، إلا أنها أجرت اختباراً للحمل لتريح نفسها. ودهشت كلير عندما تبين لها أنها ليست مصابة بالفيروس، لكنها كانت تتوقع ولادة طفل، وكانت كلير وزوجها جيف هينيفر (44 عاماً) في مواجهة مفاجأة أكبر عندما اكتشفا أنها حامل بتوأم.

وقالت كلير لصحيفة مانشيستر إيفننج نيوز "ذهبت لإجراء مسح ضوئي وقال الأطباء إن هناك دقات قلبين، لقد صدمت لسماع ذلك. لقد تعرضت لثلاث حالات إجهاض ولدي عدد بويضات منخفض حقًا، لم يكن لدي أدنى فكرة أنني حامل". ولم يكن حمل كلير سلساً وتم إدخالها إلى مستشفى رويال بولتون بسبب حالة ضغط الدم والاشتباه بإصابتها بجلطة دموية قبل أن تلتقط فيروس كورونا في المستشفى. ولحسن الحظ، رحبت كلير وجيف بوصول لويس ويليام هينيفر وفلورنس روز هينيفر بأمان في 11 مايو (أيار)، حيث كان وزن كل منهما يزيد قليلاً عن 3 كيلوغرام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :