-

حوادث

تاريخ النشر - 15-06-2022 11:47 AM     عدد المشاهدات 227    | عدد التعليقات 0

ضربها على رأسها بالعصا .. تفاصيل جريمة قاتل زوجته في إربد

الهاشمية نيوز - أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى متهما أقدم على قتل زوجته الأسبوع الماضي في مدينة إربد، لمدة أسبوعين على ذمة التحقيق في إطار تهمة القتل العمد.
واعترف المتهم بعد القبض عليه أن نزاعا وخلافات بينه وبين زوجته منذ 3 سنوات، انتهت بشجار بينهما، حيث قام بضربها على رأسها بعصاة، ما أدى إلى وفاتها.
وبحسب مصادر مقربة من التحقيق، فإن المتهم وزوجته الضحية لديهما 3 اطفال، وبعد قتل زوجته قام بنقل جثتها إلى منطقة غير مأهولة بالسكان ودفنها هناك، ليتخلص من جثتها بقصد الإفلات من الملاحقة القانونية.
وأظهرت التحقيقات أنه نتيجة توقف تواصل المغدورة مع والديها، تم إبلاغ الشرطة عن تغيبها، وبسبب النزاعات مع الزوج تم التحقيق معه واعترف بارتكاب الجريمة، حيث تم انتشال جثة المغدورة بدلالة المتهم ونقلها للطب الشرعي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :