-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-06-2022 08:56 AM     عدد المشاهدات 146    | عدد التعليقات 0

حملة للتبرع بالدم بمستشفى الملك المؤسس

الهاشمية نيوز - نظم مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع المديرية العامة للأمن العام حملة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم وضمن الاحتفال بمناسبة عيدي الجلوس الملكي والاستقلال والثورة العربية الكبرى وتعريب الجيش.

وتأتي الحملة ضمن إطار المسؤولية المجتمعية وتأكيداً على أهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية وعلى دعم قطاع الصحة في المجتمع كمحور أساسي للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية ولزيادة الوعي بالأهمية الصحية للتبرع بالدم.

وقال مدير عام مستشفى الملك المؤسس الدكتور محمد الغزو إن 'تفاعلنا مع هذه الحملة يأتي انطلاقا من قيم ورسالة المستشفى المنبثقة عن أهدافها وخططها الاستراتيجية، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين افراد المجتمع، والتوعية بفوائده الصحية والاجتماعية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وشارك العديد من تشكيلات الأمن العام من ضباط وافراد بحملة التبرع لصالح المرضى والمحتاجين، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الامن العام لسد النقص الحاصل في مخزون الدم، ولضمان توفير الدم للمحتاجين وتعبيراً صادقاً عن التكافل والنخوة الاردنية.

وقال استشاري أمراض الدم عند الاطفال بمستشفى الملك المؤسس الدكتور سليمان سويدان منسق الحملة إن حملة التبرع بالدم شهدت إقبالاً ملحوظاً من منتسبي قوات الأمن العام الذين أقبلوا على التبرع ترسيخاً للأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة، مشيرا الى أن عدد المتبرعين تجاوز 100 شخص.

يشار إلى أن المديرية العامة للأمن العام دأبت باستمرار في تنظيم حملات دورية للتبرع بالدم وفقاً للشروط الصحية، وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، تطبيقا لاستراتيجيتها القائمة على تقديم الخدمة الأمنية الشاملة المتضمنة ادوارا إنسانية واجتماعية لخدمة المواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :