-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-06-2022 09:46 AM     عدد المشاهدات 408    | عدد التعليقات 0

نقابة الأطباء تستكمل استعداداتها لإجراء انتخابات المجلس

الهاشمية نيوز -

قال رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات مؤمن الحديدي، الأحد، إن نقابة الأطباء استكملت استعداداتها لإدارة العملية الانتخابية التي ستجري الجمعة القادم في 17 حزيران/يونيو الحالي، لانتخاب النقيب وأعضاء مجلس النقابة.

وأضاف الحديدي، أن "الانتخابات النقابية للدورة الرابعة والثلاثين ستجري موزعة على عشرة مراكز في عمان، إربد، الزرقاء، مأدبا، الكرك، معان، العقبة، السلط، المفرق وعجلون".

وبين أن عملية الفرز اليدوي لورقة اقتراع النقيب والفرز الإلكتروني لورقة اقتراع أعضاء المجلس بعد الانتهاء من عملية الاقتراع ستكون في مركز النقابة في عمان في قاعة الرشيد بمجمع النقابات المهنية.

وأشار إلى أنه لأول مرة سيتم توفير ربط إلكتروني بين المركز في عمان وبين جميع الفروع حيث يهدف ذلك إلى ضبط العملية الانتخابية ومنع تكرار الاقتراع في أكثر من مركز، كما سيتم توفير شاشات تبين عدد المقترعين لكل صندوق.

وأكد على أن عملية الاقتراع ستبدأ الساعة الثامنة صباحا يوم الجمعة 17/6/2022 وستنتهي في تمام الساعة الثامنة مساء حيث تغلق الأبواب في تمام الساعة الثامنة مساء بموجب أحكام قانون النقابة الفقرة (هـ) من المادة 25.

وأشار إلى أنه تم التعميم على كافة الزملاء بأن ورقتي اقتراع النقيب وأعضاء المجلس محمية بالخصوصية والسرية التامة ولا يجوز تصويرها أو الإفصاح عنها لأي كان تحت طائلة المسؤولية، داعيا كافة الزملاء لممارسة حقهم في انتخاب مجلس نقابة يمثلهم.

وأكّد أن العملية الانتخابية ستجري وفق أحكام المادة (25) من قانون نقابة الأطباء التي تنظم جميع إجراءات الانتخابات وفي كافة مراحلها وكذلك حسب تعليمات الاقتراع التي أقرها مجلس النقابة.

وقد ترشح لمنصب نقيب الأطباء عيسى خشاشنه وناصر الشوملي وزياد الزعبي.

وعن عضوية المجلس ترشح كل من محمد الطراونة، حازم القراله، منصور أبو ناصر، مصلح العبادي ، أحمد الزبون، أحمد عبد القادر الهزايمة، محمد العبادي، مروان العياصرة، محمد رافد، عمر خريس ، أحمد بني هاني، محمد الشوابكة ، إياد عبيد، بلال عزام، طارق الخطيب، طارق التميمي، كاتبه الربضي، علاء الفروخ، مظفر الجلامدة، صدام شناق، رشيد ابداح، مها الفاخوري، ماجد نصير، بركات شنيكات شوقي صبحة عن مكتب القدس.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :