-

حوادث

تاريخ النشر - 10-06-2022 07:35 PM     عدد المشاهدات 291    | عدد التعليقات 0

مكافحة المخدرات: تناول حبوب منع الحمل لا يخفي أثر التعاطي

الهاشمية نيوز - قالت إدارة مكافحة المخدرات إنّ هنالك الكثير من المتعاطين يعتقدون بأن هناك مواد تعمل على ازالة أثر المخدرات من جسم المتعاطي و بالتالي لا تظهر المادة المخدرة بالفحص.
وتابعت في منشور لها عبر فيسبوك “هذا كلام خاطئ لا يوجد شيء يمحي أثر المخدرات من الجسم ومن العينة، إنما هي مجرد إشاعات يطلقها تجار ومروجي المخدرات”.
وأضافت أنه الإشاعات تلك يطلقها المروجون ليشعر المتعاطي بالطمأنينة بأن هناك طريقة بعدم كشف التعاطي لديه عن طريق الفحص.
وأشارت إلى أنه “لا وجود لأي حبوب أو مركبات تلغي عينة المخدرات من الجسم حيث يبقى أثر المادة المخدرة في البول والدم لفترات طويلة”.
ونوه بأنه يمكن كشف المواد عن طريق جهاز فحص العينة (الكت) أو من خلال فحص العينات عن طريق إدارة المختبرات والأدلة الجرمية التابعة لمديرية الأمن العام بأجهزة متطورة يمكنها كشف كل أنواع المواد المخدرة في الجسم وبالتفصيل”



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :