-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 10-06-2022 09:40 AM     عدد المشاهدات 179    | عدد التعليقات 0

سائق سيارة قمامة ينجح بشراء منازل بـ 12 مليون دولار

الهاشمية نيوز - نجح سائق سيارة قمامة سابق بإنشاء محفظة استثمار عقاري بقيمة 12 مليون دولار خلال 10 سنوات فقط، وبدأ رحلته الاستثمارية رغم راتبه الضئيل الذي كان يتقاضاه من عمله السابق.

اشترى دانيال والش، من غرب سيدني، أول عقار له في عام 2011 وهو لا يزال بعمر التاسعة عشرة، بعد ترك المدرسة الثانوية في الصف العاشر. في ذلك الوقت كان يعمل كهربائيًا متدربًا يكسب 39000 دولارًا سنويًا، واليوم يمتلك الشاب البالغ من العمر 31 عامًا 13 منزلاً مع زوجته صوفي.

يغطي إيجار العقارات مصاريف الرهون العقارية ويوفر تدفقاً نقدياً إضافياً قدره 100،000 دولار أمريكي من الأرباح سنوياً.

بدأ السيد والش محفظته بمنزل من أربع غرف نوم بقيمة 342 ألف دولار في ثيرلمير، 90 كيلومترًا جنوب غرب سيدني، حيث استمر في العيش في المنزل مع والديه. كان الدخل منخفضًا إلى حد كبير، وقال السيد والش إنه كان يعمل في ماكدونالدز لتحقيق المزيد من الدخل. بعد عام، اشترى منزلًا آخر في نفس البلدة شبه الريفية بالقرب من بيكتون مقابل 303 آلاف دولار.

وقال في كتاب ألفه عن الاستثمار في العقارات: "بصفتي شاباً يبلغ من العمر 16 عامًا، لم أرغب في أن أكون عاملاً لبقية حياتي، لذا لقد أمضيت ثلاث سنوات في الادخار الجاد، والعمل الإضافي"

وأضاف: "أنا الآن أكسب المال أثناء نومي، حيث تنمو ثروتي الصافية بما يتراوح بين 150 و 200 ألف دولار سنويًا".

في غضون سبع سنوات، نمت محفظته العقارية إلى تسعة منازل وكتلة من الأرض تبلغ قيمتها 4 ملايين دولار، وبلغت قيمة أسهم السيد والش فيها الآن مليوني دولار.

ويقدم السيد والش الآن المشورة بشأن الاستثمار العقاري بصفته مؤسس ومدير شركة "يور بروبرتي يور ويلث" العقارية، وينصح والش أولئك الذين يرغبون في بناء إمبراطورية عقارية بتجنب قروض السيارات لأنها تفقد قيمتها مع الوقت، والتوجه عوضاً عن ذلك إلى قروض العقارات التي تزداد قيمتها، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :