-

فن

تاريخ النشر - 09-06-2022 09:32 AM     عدد المشاهدات 173    | عدد التعليقات 0

أمبر هيرد ترد: جوني ديب يتقدم .. وحقوق المرأة تتراجع

الهاشمية نيوز - على الرغم من انتهاء قضية أمبر هيرد وجوني ديب بحكم لصالح جوني، إلا أن اسم الثنائي لا يزال يتصدر الترند مع كل خطوة أو احتفال أو تصريح لهما.

وفي جديد التصريحات، عبّرت أمبر هيرد عن رأيها الذي نقله عنها متحدث بإسمها بعد انضمام جوني ديب إلى عالم تيك توك.

ونقل المتحدث باسمها قائلاً لـE! News بما معناه "في الوقت الذي يقول فيه جوني ديب بأنه يمضي قدماً إلى الأمام.. حقوق المرأة تتراجع إلى الوراء"، وتابع "ان رسالة الحكم في القضية لضحايا العنف الأسري هي الخوف من الوقوف والتحدث عن العنف".

وجاء تعليق أمبر هيرد على أول بوست شاركه جوني ديب على حسابه على تيك توك فور انضمامه، الذي قال فيه بما معناه "إلى كل الداعمين العزيزين والمخلصين الذين لا يتزعزعون، لقد كنا معاً في كل مكان، لقد رأينا كل شيء معاً. لقد مشينا الطريق نفسه معاً، كل ذلك لأنكم مهتمون. والآن سنمضي جميعاً معاً إلى الأمام".

ومنذ أن فاز جوني ديب بدعوى التشهير التي رفعها ضد أمبر هيرد وهو يحتفل ويعبّر عن سعادته في الوقت الذي تعيش فيه أمبر هيرد فترةً صعبة ربما تؤثر لاحقاً على مسيرتها المهنية، مثلما أثرت ادعاءات أمبر على جوني بعد اتهامها له بالعنف المنزلي، وعرقلت مسيرته المهنية. لكن جوني الذي كان متأكداً بأنه الفائز حتى قبل صدور الحكم ذهب وأحيا حفلات موسيقية في لندن كما أقام عشاءً الأسبوع الماضي بتكلفة 60 ألف دولار احتفالاً بالنتيجة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :