-

رياضة

تاريخ النشر - 08-06-2022 09:50 AM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

النشامى يلتقي نيبال اليوم

الهاشمية نيوز - يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم مشواره بالتصفيات الآسيوية بلقاء منتخب نيبال عند الساعة العاشرة والربع من مساء يوم الأربعاء في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها في الكويت.

ويبحث المنتخب الوطني بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد عن بداية جيدة من خلال تحقيق الفوز المقرون بالأداء الجيد في المباراة.

ويتضمن مشوار المنتخب الوطني بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بعد لقاء نيبال، مواجهة إندونيسيا السبت القادم، على أن يختتم مشواره أمام الكويت يوم 14 من الشهر الجاري، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.



** غيابات

ومن المرجح غياب اللاعب منذر أبو عمارة عن اللقاء بسبب الإصابة.

وكان أبو عمارة قد تدرب في اليومين الماضيين منفردا بإشراف الجهاز الطبي، بعد تعرضه لإصابة.

بدوره شارك المدافع طارق خطاب بالتمارين مرتدياً قناعاً للوجه بشكل احترازي، بعد تعرضه للإصابة بالأنف.



** القنوات الناقلة :

ويمكن مشاهدة اللقاء عبر قناة الأردن الرياضية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :