-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-06-2022 09:23 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

70 منزلا بالمفرق بلا مياه لعشر سنوات

الهاشمية نيوز - قال المواطن عمر السردي من سكان منطقة الغدير الأخضر في محافظة المفرق، اليوم الاثنين، إن 70 منزلا بلا شبكة مياه منذ أكثر من 10 سنوات.

وأضاف السردي في حديث لـ "خبرني" أن منطقة الغدير الأخضر لا تبعد عن مركز محافظة المفرق سوى أقل من كيلو متر واحد ورغم ذلك لم يتم إيصال المياه لها.

ويشرح أنهم لدى مراجعتهم سلطة المياه في المفرق تجيبهم أن المنطقة خارج التنظيم ووعليهم مراجعة بلدية المفرق ومجلس المحافظة. وعندما يراجعون بلدية المفرق لطلب إدخال المنطقة بالتنظيم، تابع السردي، تجيبهم البلدية بأن العمل جار على ذلك، إلا أنه تم رفض طلب إدخال المنطقة للتنظيم ما يقارب الـ 5 مرات ودون إبداء الأسباب. وتابع السردي أنهم عندما يراجعون مجلس المحافظة يعطوهم وعودا بلا أي تنفيذ على أرض الواقع.

واستغرب عدم إدخال المنطقة التنظيم رغم انها الحوض الوحيد الموجود خارج التنظيم، بينما جميع المناطق حوله داخل التنظيم.

وطالب السردي بإيصال خط مياه يخدم المنطقة بسبب اعتمادهم على صهاريج المياه والتي تشكل عبئا كبيرا عليهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :