-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-06-2022 09:15 AM     عدد المشاهدات 359    | عدد التعليقات 0

اجتماع بمتصرفية الجيزة بشأن الجلوة العشائرية

الهاشمية نيوز - عقد متصرف لواء الجيزة محمد مشهور أبو تاية اليوم الأحد، اجتماعاً مع شيوخ ووجهاء البادية الوسطى ومخيم الطالبية وممثلي العشائر قاطني مناطق اختصاص لواء الجيزة، لمناقشة بنود وثيقة ضبط الجلوة العشائرية.

وقال أبوتاية إن الاجتماع يأتي في إطار سعي وزارة الداخلية المستمر في تنفيذ بنود وثيقة ضبط الجلوة العشائرية التي تم اعتمادها نهاية أيلول من العام 2021، فيما اطلع المتصرف الحضور على بنود الوثيقة ومناقشتها، وذلك وفق تصريح لوكالة بترا.

وفي نهاية اللقاء وقع الحضور على مذكرة تتضمن التأكيد على إنقاذ بنود وثيقة الجلوة العشائرية بكل حزم وجدية بعيداً عن المجاملات وصولا الى تحقيق الأمن والسلم المجتمعي بمفهومة المطلق دون السماح بالتجاوز على حياة المواطنين وحريتهم بالإقامة والسكن والعيش الكريم. بدورهم ثمن الحضور الدعوة وأبدوا استعدادهم التام للإلتزام ببنود الوثيقة لما تحمله من مآثر كبيرة تنعكس على أمن المجتمع واستقراره، تنفيذاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني.

وحضر الاجتماع مساعد المتصرف مدير القضاء ثامر الدغمي ورئيس مركز أمن بادية الجيزة المقدم اسماعيل فريحات وممثلو الأجهزة الأمنية في اللواء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :