-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-06-2022 09:10 AM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

بلدية الطفيلة تخصص 110 دونمات لإقامة مكب للأنقاض

الهاشمية نيوز -

خصّصت بلدية الطفيلة الكبرى، أرضا على الطريق الدائري مساحتها نحو 110 دونمات لتكون مكبّا للتخلص من الأنقاض والأتربة والطمم؛ بهدف الحدّ من إلقاء الأنقاض والنفايات عشوائيا على جوانب الطرق وبين التجمعات السكنية.

وقال رئيس بلدية الطفيلة حازم العدينات، السبت، إن البلدية خصصت موقعا جديدا لتجميع الأتربة والطمم وبقايا الأبنية، في وقت تتواصل فيه الجهود لإغلاق بؤر بيئية تلقى فيها أنواع من الأتربة والطمم، عبر وضع سواتر ترابية، وحواجز إسمنتية للحد من تجاوزات أصحاب القلابات المخالفة ولا سيما على الطريق الدائري وأبو بنا وصويميع.

وبيّن أن هذا الموقع غير مخصص للنفايات الصلبة كإطارات المركبات والأخشاب والخردوات ومخلفات الدواجن والحيوانات النافقة، مشيرا إلى أن هذه النفايات تجمع وتنقل إلى مكبّ في جرف الدراويش.

ودعا إلى عدم إلقاء النفايات والأنقاض عشوائيا على جوانب الطرق لما تسببه من تلوث وإعاقة للحركة المرورية على تلك الطرق.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :