-

مانشيت

تاريخ النشر - 04-06-2022 06:18 PM     عدد المشاهدات 194    | عدد التعليقات 0

لجنة الطاقة النيابية "تتوعد الحكومة" بالتصعيد باجتماع الاثنين

الهاشمية نيوز - تجتمع لجنة الطاقة في مجلس النواب، الاثنين، لمناقشة ارتفاع تعرفة المشتقات النفطية محليا، وفق رئيس اللجنة فراس العجارمة الذي لوح بـ "التصعيد مع الحكومة" بشأن ملف التسعير.

وأضاف العجارمة، أن النقاش يشمل الضريبة الثابتة على المحروقات، في ظل استمرار تأثر أسعار المحروقات محليا، بالارتفاع العالمي، وطالب بإيجاد حلول جديدة، ومظلة دعم للمحروقات" بحسب المملكة .

وأشار العجارمة إلى اقتراح سابق للجنة يطالب الحكومة بتشجيع اقتناء المركبات الكهربائية في الأردن، والإعفاء من الضريبة لتشجيع المواطنين على شرائها.

وتحدث رئيس اللجنة النيابية عن تواصل اللجنة مع الحكومة بشأن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية، وقال إن اللجنة ستصدر قرارات خلال الاجتماع المقبل.

"سيرفع التصعيد مع الحكومة بشأن ملف أسعار المشتقات النفطية"، بحسب العجارمة الذي طالب الحكومة بتخفيض الضريبة الثابتة على المحروقات.

وقررت لجنة تسعير المشتقات النفطية في وزارة الطاقة والثروة المعدنية، الثلاثاء، رفع أسعار المشتقات النفطية بنسب مختلفة، وصولاً إلى تطبيق آلية التسعير المعتمدة وفقاً لمعادلة تسعير المشتقات البترولية مع نهاية العام 2022.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :