-

رياضة

تاريخ النشر - 03-06-2022 09:53 AM     عدد المشاهدات 186    | عدد التعليقات 0

الأردن يحتضن بطولة غرب آسيا للكاراتيه 2022

الهاشمية نيوز - قرر اتحاد غرب آسيا للكاراتيه، أمس الأربعاء، اختيار الأردن لاستضافة منافسات بطولة غرب آسيا 2022، وذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة الذي عُقد «عن بُعد».

وشهد الاجتماع استعراض الموعد الزمني لإقامة البطولة، والذي يصادف بداية شهر يوليو المقبل، فيما وُضع موعد بديل لانطلاقتها بشهر سبتمبر المقبل، على أن يتخللها دورة للمدربين والحكام، فيما تقدمت أبو ظبي بطلب استضافة بطولة عام 2023، قبل انطلاقة بطولة العالم للشباب 2023، والتي تحتضنها الإمارات.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي الدكتور إبراهيم القناص، خلال الاجتماع الدوري على أهمية مواصلة نجاحات الاتحاد ودعم إقامة المسابقات عبر الحضور الفني الفاعل في البطولة، مشيدًا بتعاون الاتحادات الوطنية وحضورها الإيجابي في كل مناسبة.

وختم اتحاد غرب آسيا للكاراتيه تصريحاته، بالتأكيد على أن جميع المقترحات المناقشة في الاجتماع سوف تدرس بشكل موسع، على أن يتم استعراضها في الاجتماع القادم، من أجل التصويت حول ضمها لأجندة الاتحاد التنفيذية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :