-

فن

تاريخ النشر - 02-06-2022 09:53 AM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

عمرو دياب يوجه تحذيرا شديد اللهجة

الهاشمية نيوز - وجه الفنان المصري عمرو دياب، تحذيرا شديد اللهجة، من استخدام اسمه أو علامته التجارية في أي مشاريع استثمارية أو تجارية، بعد اعتماد اسمه الفني كعلامة تجارية خاصة بالملابس والعطور والمنشآت السياحية.

وأصدر المكتب القانوني لدياب في مصر بيانا قال فيه: ”يعلن ويحذر عمرو دياب وناي فور ميديا من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه وأن ثمة أشخاص يدعو زيفاً أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك فيها“.

وأضاف: ”نوصي بشدة أن يتوخى الأشخاص الحذر الشديد فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة، ونود التحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب التي تستخدم العلامات التجارية المملوكة للفنان عمرو دياب وشركة ناي المحماة بقوانين الملكية الفكرية“.

وكان الهضبة قد أطلق قبل أيام قليلة فندقه الجديد باسم ”لوكاندة“ Locanda، وذلك بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية.

ويتعاون عمرو دياب في هذا المشروع الضخم، مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، المؤسس لشركة إعمار العقارية، وفق ما نشر ”الهضبة“ عبر حسابه في ”إنستغرام“.

ويتوقع أن تمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، بالعلامة التجارية الخاصة بالنجم المصري، وتعد هذه السلسلة من الفنادق هي الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.

ودوّن النجم المصري تعليقا على فيديو دعائي للفندق نشره عبر ”إنستغرام“ : ”لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda ”لوكاندة“ بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر. الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :