-

حوادث

تاريخ النشر - 01-06-2022 11:40 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

ضبط كميات كبيرة من الدخان المهرب بضاغطة نفايات

الهاشمية نيوز - تمكنت الاجهزة الامنية المختصة و رجال مكافحة التهريب في ميناء العقبة الجديد من ضبط شاحنة قمامة مستوردة من دبي (ضاغطة) أثناء دخولها لميناء العقبة وهي محملة بالسجائر الالكترونية و دخان ماركة معروفة، وبكميات كبيرة ، بعد أن خبأها المهرب بجسم الضاغطة ، حيث ضبط قبل خروج الشاحنة من الميناء.
وحسب المعلومات فإن المهرب تمكن من تخبئة السجائر داخل جسم الضاغطة من الداخل بشكل محكم، إلا ان الحس الأمني لدى العاملين في مراقبة الموانئ من الأجهزة الامنية لم ينطو عليهم حيلة المهرب الذي كشف امره، ليقوم كوادر موانئ العقبة بإنزال الحمولة وكشف أمر المهرب .
و لساعات متأخرت من ليلة أمس فقد استمرت الاجهزة الامنية ورجال الجمارك في تفتيش الضاغطة و عمل جرد للكميات المهربة التي توزعت بين سجائر الكترونية و دخان من نوعية معروفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :