-

رياضة

تاريخ النشر - 30-05-2022 09:47 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

نوتنغهام فورست يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب طويل

الهاشمية نيوز - بعد غياب سنوات طويلة. عاد نوتنغهام فورست مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. بفوزه الصعب على هدرسفيلد تاون بهدف نظيف اليوم الأحد في نهائي الدور الفاصل من دوري البطولة الإنجليزية.

وعلى ملعب ويمبلي. يدين نوتنغهام بالفضل في هذا الانتصار التاريخي للنيران الصديقة التي منحته ثالث بطاقات القسم الثاني. بهدف ليفي كولويل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 43.

وبهذه النتيجة يكمل نوتنغهام مثلث الصاعدين إلى البريميير ليغ في الموسم المقبل (2022-23) بعد كل من فولهام بطل الدوري. ووصيفه بورنموث.

وكان نوتنغهام صعد للنهائي عقب فوزه المارثوني في المربع الذهبي على شيفلد يونايتد بركلات الترجيح.

وكانت المرة الأخيرة التي ظهر فيها نوتنغهام ضمن كبار إنجلترا في موسم (1998-99). حيث ظل بعدها يتأرجح بين الدرجات الثالثة والثانية. إلى أن ظل في القسم الثاني منذ موسم (2008-09). وحتى الموسم المنقضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :