-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-05-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 245    | عدد التعليقات 0

وفاة زوج معلمة قتلت في (هجوم تكساس) حزنا عليها

الهاشمية نيوز -

بعد يومين من مقتل المعلمة إيرما غارسيا، في حادثة إطلاق النار في المدرسة الابتدائية بتكساس، توفي زوجها جوي غارسيا، الخميس، نتيجة "حالة طبية طارئة"، بحسب تقرير لشبكة "سي أن أن".

ونقل التقرير عن تغريدات من أقارب غارسيا وحملة "غو فند مي" ومعلومات إيرما عبر موقع المدرسة، إنها وجوي متزوجان منذ 24 عاما ولديهما أربعة أطفال.

وقالت إحدى أقارب العائلة عبر حساب حملة التبرع لعائلة غارسيا "يرجى إبقاء عائلتنا في أفكارك وصلاواتك.. أعتقد حقا أن جو مات بسبب قلب مكسور، وفقدان حب حياته لأكثر من 25 عاما. كان أمرا لا يمكن تحمله".

وقال أحد أقارب العائلة على تويتر "... توفي الزوج هذا الصباح بسبب نوبة قلبية في المنزل، وهو مع زوجته الآن، هذان الاثنان يجعلان أي شخص يشعر أنه محبوب بغض النظر. لديهم أنقى القلوب...".

وصدمت الولايات المتحدة، الأربعاء، بعملية إطلاق نار وقعت في مدرسة إبتدائية في تكساس راح ضحيتها 19 طفلا ومعلمتان، هما المعلمة غارسيا، ومعلمة أخرى اسمها إيفا ميريليس.

وتشهد الولايات المتحدة عمليات إطلاق نار شبه يومية في الأماكن العامة وتسجل المدن الكبرى، على غرار نيويورك وشيكاغو وميامي وسان فرانسيسكو، ارتفاعا لمعدل الجرائم التي ترتكب بواسطة أسلحة نارية، خصوصا منذ بدء جائحة كورونا في العام 2020، بحسب وكالة فرانس برس.

وحض، الرئيس الأميركي، جو بايدن على وضع ضوابط لقطاع الأسلحة النارية، وقال في كلمة من البيت الأبيض الأربعاء "حان الوقت لتحويل الألم إلى تحرك".

وسأل "متى، حبا بالله، سنقف بوجه لوبي الأسلحة؟"، مضيفا "أنا مشمئز وتعب" من حوادث إطلاق النار المتكررة في الأوساط المدرسية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :