-

فن

تاريخ النشر - 29-05-2022 09:37 AM     عدد المشاهدات 203    | عدد التعليقات 0

أحمد حلمي يرد على انتقادات الجمهور لفيلم واحد تاني

الهاشمية نيوز - تعرض نجم الكوميديا المصري أحمد حلمي لحزمة من الانتقادات بسبب مستوى فيلمه الأخير "واحد تاني".

يأتي ذلك رغم تصدر الفيلم قائمة الإيرادات في موسم عيد الفطر السينمائي بمصر.

وفي مقابلة تليفزيونية مع برنامج The Insider بالعربي، تحدث أحمد حلمي حول التعليقات السلبية على أفلامه الأخيرة قائلا: "أتفهم جيدا النقد الذي يكون سببه الحب وخوفا على مصلحتي، وأتعامل معه على أنه نصيحة.. مباخدش النقد على صدري وابتدي أعلق على شماعات تانية".

واستكمل أحمد حلمي حديثه: "لا ألتفت للانتقادات السيئة التي لا هدف لها إلا هدم الفنان، هناك نقد سلبي قد يكون نابع عن حب الشخص لي ولكنه يعبر عنه بطريقة مختلفة، مثل ما يحدث عندما يتوه طفل من والده وعندما يجده يضربه، هو ضربه خوفا عليه وحبا فيه".

وتابع حلمي: "لا أتأثر بالانتقادات السلبية الهدامة ولا ألتفت لها، أنا ألتمس الأعذار للناس وضد نظرية المؤامرة والمقياس النهائي لي هو الشارع ورأي الجمهور".

فيلم "واحد تاني"

يعرض للفنان أحمد حلمي حاليا بمصر، فيلم "واحد تاني"، وقد تصدر إيرادات موسم عيد الفطر السينمائي، متقدما على فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، وفيلم "زومبي" للنجم علي ربيع.

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته بجانب أحمد حلمي، روبي، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، ونسرين أمين، ونور إيهاب، وأحمد مالك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :