-

رياضة

تاريخ النشر - 19-05-2022 09:40 AM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

رسميا .. أوباميانج يعتزل اللعب الدولي

الهاشمية نيوز - أعلن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، نجم برشلونة، اعتزاله اللعب الدولي.

وقال أوباميانج في بيان أبرزه الاتحاد الجابوني لكرة القدم اليوم الأربعاء "بعد 13 عاما من الفخر لتمثيل بلدي، أعلن إنهاء مسيرتي الدولية، وأشكر شعب الجابون وكل من ساندني في الأوقات الجيدة مثل الأوقات العصيبة".

وأضاف "سأحتفظ بالكثير من الذكريات الجيدة مثل اليوم الذي شاركت فيه لأول مرة، واليوم الذي عدت فيه من نيجيريا مع الكرة الذهبية الأفريقية".

وتابع "كانت مشاركة الفوز بالكرة الذهبية الأفريقية مع جميع الناس لحظة لا تنسى. أشكر رئيسنا الذي دعم الفهود دائما، وعمل من أجل تطور كرة القدم في بلدنا".

واختتم "أود أيضا شكر جميع المدربين والموظفين واللاعبين الذين قابلتهم خلال مسيرتي الدولية، وأخيرا، أشكر والدي الذي أعطاني الرغبة في أن أكون مثله، على أمل أن أجعله فخورا بارتداء ألوان بلدنا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :