-

رياضة

تاريخ النشر - 19-05-2022 09:38 AM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

أندية وشخصيات أردنية تدعم إدريسا جانا نجم باريس سان جيرمان

الهاشمية نيوز - دعمت العديد من الأندية الاردنية والشخصيات الرياضية ، منها حارس نادي السلط معتز ياسين ونادي الحسين اربد السنغالي إدريسا جانا جاي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الحملة الإعلامية الموجهة ضده، بسبب رفضه المشاركة فى لقاء مونبيليه بالجولة الـ 37 فى الدوري الفرنسي بسبب المثليين.
وخاض فريق باريس سان جيرمان مباراة مونبيليه، بقميص يحمل ألوان راية السّدومية دعما للشذوذ الجنسي، وهو الأمر الذى رفضه المُسلم إدريسا جانا جاي، بسبب عدم تماشيها مع معتقداته الدينية.
وشاركت أندية التعاون، ضمك، الفتح والفيحاء فى دعم لاعب باريس سان جيرمان، عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى من خلال إبرازهم هاشتاج كلنا إدريسا جانا.
واستدعت لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي السنغالى إدريسا جانا جاي للتحقيق منعه ليشرح سبب غيابه عن الجولة 37 المخصصة لدعم المثليين.
وطالب المجلس الوطني للأخلاقيات في الاتحاد الفرنسي إدريسا جانا على أن يظهر بشكل عاجل بصورة يلبس فيها تيشيرت دعم المثليين حتى يقوم بتدارك خطأه الجسيم الذي قام به (حسب وصفهم وهو العنصرية ضد الأقليات.
كان فريق باريس سان جيرمان قد إكتسح مونبيليه 4-0 في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الفرنسي.
جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حامل اللقب، يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :