-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 18-05-2022 12:01 PM     عدد المشاهدات 877    | عدد التعليقات 0

هروب رجل اعمال اردني من الطراز الثقيل الى تركيا

الهاشمية نيوز - طفت على السطح في العاصمة عمان قضية احتيال جديده بطلها رجل اعمال اردني ينحدر من اصول تعود لعائلة معروفة بالتدين قام بالنصب على عدد من التجار والاشخاص المستثمرين بمئات الالاف من الدنانير وفر هاربا الى تركيا بحسب ما ذكرته مصادر مقربة .
حيث يمتلك رجل الاعمال سلسلة من المولات التجارية والتي تتخذ من العاصمة عمان مقرا لها وفروع منتشرة في مختلف مناطق المملكة والتي فوجىء التجار والمستثمرين معه بهروبه في وقت سابق من هذا الشهر .
وتضمنت عملية الاحتيال بحسب المصادر اخذ اموال تقدر بمئات الالاف من الدنانير من المستثمرين لتشغيلها ، فضلا عن قيامه ببيع البضائع في المولات التي يمتلكها باسعار اقل مقابل الشيكات آجلة الدفع مما يعني تحقيق مكاسب مادية كبيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :