-

رياضة

تاريخ النشر - 16-05-2022 09:25 AM     عدد المشاهدات 151    | عدد التعليقات 0

متى يصل تين هاج إلى مانشستر يونايتد؟

الهاشمية نيوز - اتخذ الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني المقبل لمانشستر يونايتد خطوة مفاجئة عقب نهاية موسم فريقه الحالي أياكس أمستردام.

وكان تين هاج أنهى موسم الدوري الهولندي بعد قيادته فريقه أياكس للتتويج بلقب المسابقة، وذلك قبل انتقاله لتولي تدريب مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل. وكان يفترض أن يحصل تين هاج على راحة عقب نهاية رحلته مع أياكس، وبدء مغامرته الصعبة رفقة مانشستر يونايتد بداية من شهر يوليو/ تموز المقبل.

لكن صحيفة "ميرور" البريطانية كشفت عن مفاجأة مفادها قيام تين هاج بفسخ عقده مع أياكس بالتراضي قبل 6 أسابيع على نهايته تلقائيا بشكل رسمي، حيث سيبدأ العمل فعليًا في مانشستر يونايتد غدًا.

ومن المتوقع أن يصل تين هاج إلى مدينة "مانشستر" غدا الإثنين رفقة بعض مساعديه لبدء مهامه في الفريق، الذي عانى هذا الموسم، من حيث الفشل في التتويج بأي بطولة أو التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويتولى الألماني رالف رانجنيك تدريب مانشستر يونايتد حاليا بشكل مؤقت، وذلك منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي خلفا للمقال النرويجي أولي جونار سولشاير.

وينتظر أن يتولى رانجنيك منصبا استشاريا في إدارة مان يونايتد عقب نهاية هذا الموسم إلى جانب عمله كمدير فني لمنتخب النمسا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :