-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-05-2022 08:58 AM     عدد المشاهدات 144    | عدد التعليقات 0

مهم من بلدية عجلون للمتنزهين

الهاشمية نيوز - باشرت كوادر بلدية عجلون الكبرى في منطقة الصفا الأحد ، بتنفيذ حملات نظافة شملت الشوارع الرئيسية والفرعية وأماكن التنزه .

وقال رئيس البلدية حمزة الزغول إن هذه الحملات التي تنفذ ستستمر لحين تحقيق الأهداف المرجوة منها في الوصول إلى احياء وشوارع نظيفة والتخلص من المكاره الصحية وتجمع النفايات على جوانب الطرق ما يعيق الحركة السياحية ويشوه الطبيعة.

ودعا رئيس البلدية المواطنين أبناء المنطقة والزوار والمتنزهين إلى التعاون مع البلدية بعدم رمي النفايات بطريقة عشوائية ووضعها في الحاويات والبراميل المخصصة للنفايات ليتم التعامل معها وجمعها بسهولة من قِبل الكوادر العاملة .

وبينت مديرة منطقة الصفا المهندسة هديل بني فواز أن الحملة شملت قرية الصفصافة ومنطقة خشيبة وصولا إلى مدخل الجبل الأخضر وسيتم مواصلة الحملات في منطقة الشكارة ومن ثم منطقة الزراعة والتي تشهد حركة سياحية نشطة نهاية الأسبوع للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمياه العذبة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :