-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-05-2022 09:21 AM     عدد المشاهدات 175    | عدد التعليقات 0

ولادة طفلين لأخوين بريطانيين بفارق ساعتين عن بعضهما

الهاشمية نيوز - أصبح أخوان بريطانيان أبوين بفارق ساعتين عن بعضهما، بعد ولادة متزامنة لزوجتيهما في مستشفى وورسيسترشير بإنجلترا.

وجاء المولود الأول لجورج جورج روبنسون وهايلي بوكينغ، وأسمياه أوليفر جيمس، وبعد أقل من ساعتين، ولد لجو وإيلي روبنسون طفل أسمياه ريجينالد جيوفري.

ووصف الأخوان روبنسون، من منطقة ريديتش جنوبي برمنغهام، التجربة بالـ"ساحرة".

وجاء الطفلان على يد نفس القابلة التي تدعى إيمي تيرنر، والتي تصادف أنها كانت في ذلك اليوم تحتفل بعيد ميلادها الثالث والثلاثين.

وبلغ وزن الطفل أوليفر 3.6 كيلوغرامات وقت ولادته في اليوم المتوقع لذلك، بينما بلغ وزن ريجينالد 3.2 كيلوغرامات وقت ولادته والتي جاءت قبل خمسة أيام من اليوم المتوقع.

يقول جو: "كنا هناك حتى يدعم أحدنا الآخر. وكان العاملون في المستشفى مرتبكين بعض الشيء وظلوا يسألوننا عن هويتنا وعن وجودنا معا في المكان، لأنه غير مسموح للزائرين بدخول المكان".

ويضيف جو: "عندما أخبرناهم بأننا أخوان، وبأن زوجتينا تعانيان المخاض في وقت واحد، كانت تنتابهم الحيرة ولا يجدون جوابا".

وقالت تيرنير: "شعور رائع أن أشارك في استقبال مولودين لعائلة واحدة في يوم واحد.. لقد كان حدثا شديد الخصوصية لا يمكن تفويته، وقد قضيت بحضوره عيد ميلادي على أحسن وجه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :