-

رياضة

تاريخ النشر - 14-05-2022 01:06 AM     عدد المشاهدات 50    | عدد التعليقات 0

الاتحاد الرياضي للجامعات يعلن عن جدول مباريات دوري Blink للجامعات

الهاشمية -
عقد الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة السلة مؤتمراً صحفياً في جامعة عمان الأهلية لإطلاق جدول مباريات دوري الجامعات الأردنية لكرة السلة للطلاب والطالبات (دوري BLINK للجامعات) يوم الخميس الموافق 2022/5/12.
وفي بداية المؤتمر أشاد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ورئيس جامعة عمان الأهلية ونائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية بالدور الكبير لعمداء شؤون الطلبة أعضاء الهيئة الإدارية ومدراء النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الفنية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية من خلال تذليل كافة العقبات لإنجاح دوري كرة السلة للجامعات الأردنية، مؤكداً على ضرورة أن تعمل الجامعات على دعم كافة الرياضيين من خلال تقديم منح دراسية لهم.
وأعرب السيد محمد عليان رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة عن فخره واعتزازه بالثقة التي منحها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالاتحاد الأردني لكرة السلة في تنظيم هذا الدوري الأول من نوعه في الجامعات الأردنية.
وأشار المهندس نبيل أبو عطا أمين سر الاتحاد الأردني لكرة السلة إلى أن الهدف الأساسي من تنظيم دوري Blink للجامعات يمتد إلى توسيع قاعدة اللعبة والاحتكاك مع القاعدة الجماهيرية الشابة التي تزخر بها الجامعات الأردنية، بالإضافة إلى تشجيع الجامعات للاستثمار في البنية التحتية لديها، كما قام بتقديم عرض حول الجامعات المشاركة والمجموعات التي توزعت عليها.
وقام السيد مضر مجذوب باستعراض جدول المباريات النهائي والمعتمد الخاص بدوري Blink للجامعات والذي تبدأ منافساته مطلع الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى حديثه عن نظام اللعب الخاص ببطولة الطلاب والطالبات.
وحضر المؤتمر كلاً من: رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ورئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة السيد محمد عليان، وأمين سر الاتحاد الأردني لكرة السلة المهندس نبيل ابو عطا وأمين سر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الدكتور مصطفى العطيات، وعمداء شؤون الطلبة ومدراء النشاط الرياضي ومدربي كرة السلة وعدد من اللاعبين واللاعبات في الجامعات الأعضاء بالاتحاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :