-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-05-2022 09:47 AM     عدد المشاهدات 36    | عدد التعليقات 0

ما تراه أولاً يكشف خفاياك .. صورة تحلل سمات شخصيتك!

الهاشمية - نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، لوحة سريالية بعنوان "رؤى في الجبال" لأوليغ شوبلياك، حيث تُظهر منظرًا طبيعيا للجبال.

ويمكن أن تكشف عن ضعفك الخفي في علاقاتك بالمحيطين بك، ولكن هذا يعتمد على ما الذي رأيته أولاً في الصورة.

والصورة تحمل في طياتها عدة صور وعدة تفسيرات. فيوجد رجل مقنع، وشخص يجلس على سترته، ووجه الموناليزا، ورجل بلحية، وشخص جالس على صخرة.

ووفقًا لموقع Your Tango، فإن من تقع عيناه على الرجل الملتحي أولاً فغالباً يكون لديه احترام أقل للذات، مما يؤثر على علاقاته بالمحيطين به.

أما من يرى الرجل المقنع أولاً، فعلى الأغلب هو يميل إلى الانفعال ولديه مزاج سيئ معظم الوقت.

ومن يرصد وجه الموناليزا فغالباً يتمتع بمنظور رومانسي للحياة، كما أنه دائما يجد "الجمال" في جميع علاقاته مع الآخرين. إلا أن ذلك لا يجب أن يجعله يتظاهر بأن كل شيء على ما يرام ويتغاضى عن المشاكل التي تواجهه.

وإذا لاحظت الرجل الجالس على سترته أولاً، فقد يعني ذلك أن لديك خوفًا من الدخول في صراع، ودائماً ما تحمل هم أن يكرهك الآخرون إذا دخلت معهم في مجادلات، فتفضل الهروب.

بعض المشاهدين الذين يتمتعون بنظر قوي قد يتمكنون من رؤية رجل يجلس على صخرة في الخلفية. فإذا كنت منهم، فهذا قد يعني أنك تميل إلى العزلة، مما يحرمك من قضاء الوقت الممتع مع المحيطين بك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :