-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-05-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

حيل ذكية لتخفيف وزن حقيبتك أثناء السفر

الهاشمية نيوز - يعد حزم الأمتعة لقضاء إجازة مثيرة أحد الأشياء الشاقة التي يجب القيام بها. ولكن حتى بعد حشر كل شيء في حقيبتك. هناك شيء واحد ربما تكون قد نسيته. وهو فحص وزن أمتعتك!

إذا تم التغاضي عن وزن الحقيبة من قبل حتى أكثر المسافرين المخضرمين. فإن التأكد من أن أمتعتك تحت قيود الوزن أمر بالغ الأهمية. كي لا يتعين علينا دفع مبلغ هائل من المال مقابل ذلك.

لتجنب هذه التكلفة غير الضرورية. إليك نصائح حول كيفية جعل أمتعتك أخف وزناً.

1. احزم أدوات النظافة الضرورية فقط.

يمكن أن تضيف أدوات التجميل الكثير من الثقل إلى أمتعتك. وهو وزن ليس ضرورياً. يعتمد الأمر على المكان الذي تريد الذهاب إليه. ولكن من المحتمل أن يتوفر جل الاستحمام والشامبو والبلسم المعتاد في وجهتك. لذا اشترِ أدوات التجميل بمجرد وصولك إلى نهاية رحلتك.

2. حاول أن تحزم ملابسك الأخف وزناً.

عند توضيب حقيبتك. انتبه لمواد الملابس التي تقوم بتغليفها. وغني عن القول أن بعض المواد تزن أكثر من غيرها.

3. وزع الوزن مع الأصدقاء والعائلة.

إذا كنت تسافر مع أشخاص آخرين. فحاول توزيع الوزن بينكم. في بعض الحالات. تكون أمتعة شخص واحد هي الأمتعة الوحيدة التي تعاني من زيادة الوزن. في حين أن كل شخص آخر لديه مساحة كبيرة ويكون وزنه أقل من الحد المسموح به.

4. استخدم نفسك.

يمكنك ارتداء أي ملابس لا يمكنك حزمها. مما يجعل حقيبتك أقل ثقلاً. يمكنك أيضاً التفكير في حشو أشياء ثقيلة وصغيرة مثل الهواتف الذكية في جيوبك. لتخفيف العبء بشكل أكبر.

5. لف ملابسك.

لف ملابسك من الناحية الفنية لا يجعل أمتعتك أقل وزناً. لكنها توفر مساحة. عن طريق ضغط ملابسك ستحتاج إلى مساحة أقل لتناسب كل أغراضك. هذا يعني أنك ستكون قادراً على حمل حقيبة أصغر حجماً وأخف وزناً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :