-

فن

تاريخ النشر - 12-05-2022 09:35 AM     عدد المشاهدات 237    | عدد التعليقات 0

باسل خياط بطل النسخة العربية من (ويبقى الحب)

الهاشمية نيوز - لوحظ في الآونة الأخيرة توجه المنتجين والمخرجين العرب لاستنباط أفكار مسلسلاتهم من الأعمال التركية، مثل مسلسل ”عروس بيروت“ الذي يعتبر النسخة العربية من مسلسل ”عروس إسطنبول“.

ومؤخرا أشارت مصادر صحفية أن الممثل السوري باسل خياط سيشارك ببطولة مسلسل جديد يحمل اسم ”ألف ليلة وليلة“، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي ”ويبقى الحب“، الذي حقق شعبية كبيرة ونجاحًا هائلًا منذ عرضه 2008، وهو من بطولة خالد أرغنش وبيرغوزار اللذين تزوجا بعد تصويرهما العمل.

ووفق ما تم تداوله، يُقال إن باسل خياط سيؤدي دور مدير شركة إنشاءات قاسٍ وناقمٍ على النساء، وهي الشخصية التي قدمها الفنان خالد أرغنش“ في مسلسل ”ألف ليلة وليلة“.

وإلى جانب باسل، من المتوقع أن يشارك في العمل كل من الفنانة اللبنانية رزان جمال، والفنان اللبناني نيقولا معوض، والممثلة سارة أي كنعان، وفيفيان أنطونيوس، وعدد آخر من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول أرملة شابة تدعى ”شهرزاد“، جسدت دورها الممثلة بيرغوزار كوريل، تفقد زوجها في حادث سيارة؛ فتجد نفسها وحيدة برفقة طفلهما الصغير، لكن معاناتها لا تقف هنا، حيث ترفض عائلة زوجها الثرية الاعتراف بالطفل بسبب زواج ابنهم الراحل دون موافقتهم.

وتتطور الأحداث وتصبح أكثر تشعبًا حين اكتشاف إصابة الطفل بسرطان الدم، فتجد ”شهرزاد“ نفسها بموقف لا تحسد عليه بسبب إمكانياتها الضئيلة لعلاج ابنها، فتقترض من أصدقائها بعض المال، لكن يتبقى 150 ألف دولار، لتلجأ لجد طفلها الذي يرفض مساعدتها والاعتراف بحفيده.

وبعد انسداد جميع الأبواب أمامها، تقرر طلب المال من صاحب الشركة التي تعمل بها ”أنور“، الذي يكون ناقمًا على النساء، لكنه يوافق على طلبها مقابل أن تمضي معه ليلة، فتوافق على أن يبقى سرًا بينهما، لكنهما في النهاية يقعان في حب بعضهما.

الجدير بالإشارة إليه أن باسل انتهى من تصوير مسلسل قصير يحمل اسم ”منعطف خطر“، وهو مسلسل مصري من إخراج السدير المسعود ويتألف من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة ”شاهد“.

وتدور أحداث العمل في إطار من الجريمة والإثارة؛ إذ يجسد باسل خياط دور محقق يتولى التحقيق في جريمة قتل غريبة ومريبة، فتتسارع الأحداث ضمن سلسلة من الجرائم.

ويشارك في أدوار البطولة كل من باسل خياط، ومحمد علاء، وسمر مرسي، وباسم سمرة، وريهام عبدالغفور، وسلمى أبو ضيف، وغيرهم الكثير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :