-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 11-05-2022 02:40 PM     عدد المشاهدات 222    | عدد التعليقات 0

د. اخليف الطراونة يكتب: شيرين أبو عاقلة - شهيدة الحق

الهاشمية نيوز - كتب د. اخليف الطراونة : وقفت صلبة يتردد صوتها عالياً في فضح ممارسات العدوان الهمجية وانتهاكاته الصارخة السافرة وخطره الداهم بحق الأرض والإنسان وشروره المتنامية ووحشيته التي لا يقرها دين أو عرف أو خلق. لتؤرخ فصلاً من مجازر قتله وسفكه للدماء الطاهرة التي تتجاوز حدودها إدراك وتصور عقولنا البشرية، ولتمارس دورها في نقل الحقيقة وبعضاً من قصص الذود عن الأرض والمقدسات عبر صوتها الهادر الذي يلامس خفقات قلوبنا.
روت {{ شيرين أبو عاقلة- شهيدة الحق وشهيدة الكلمة المقدسية المناضلة-}} بدمائها الزكية الطاهرة أرض جنين الحبيبة -كما روى شهداء الجيش العربي البواسل من السرية الثانية في كتيبة المدفعية الأردنية السادسة بدمائهم الزكية أرض جنين العروبة.
ستبقى جرائمكم أبها المتغطرسون المحتلون، حية في ضمائر الأحرار ، ونقول لكم إن الظلام سوف يجلوه الضياء، وإنكم أيها الغزاة لراحلون.
رحمك الله يا شيرين وأنزلك منزلة ما وعده للشهداء والصديقين . ورحم الله شهداء أمتنا العزيزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :