-

رياضة

تاريخ النشر - 11-05-2022 12:23 PM     عدد المشاهدات 195    | عدد التعليقات 0

ليست مبابي .. ريال مدريد يحسم صفقته الصيفية الأولى

الهاشمية نيوز - أكدت تقارير إعلامية أن ريال مدريد الإسباني نجح في حسم صفقة دفاعية قوية جدا، لمساعدة الفريق الموسم المقبل. التعاقد مع

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إن ريال مدريد توصل لاتفاق مع أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي الإنجليزي، للانضمام إلى النادي الإسباني في صفقة انتقال مجانية في الميركاتو الصيفي المقبل، ومن المقرر أن تتم الصفقة بشكل رسمي بداية من يوليو/ تموز المقبل.

وبحسب ما ذكرته الشبكة، فإن عقد روديجر (29 عاما) مع ريال مدريد سيمتد 4 مواسم حتى صيف 2026، وسيحصل المدافع على راتب أسبوعي يبلغ 400 ألف يورو (342 ألف جنيه إسترليني). فيما كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها إن روديجر خضع للفحص الطبي تمهيدا لانتقاله إلى ريال مدريد.

وأشار رومانو إلى أن ريال مدريد سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي بعد انتهاء موسمه بمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو/ أيار الحالي.

جدير بالذكر أن رودريجر يقضي حاليا موسمه الخامس مع تشيلسي، منذ انضمامه للفريق في صيف 2017 قادما من روما مقابل 35 مليون يورو.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك المدافع الألماني في 50 مباراة مع الفريق اللندني بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :