-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-05-2022 07:55 PM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

الصحة توضح حول مدة التأمين الصحي للأبناء الذكور

الهاشمية نيوز - قالت وزارة الصحة إن مدة التأمين الصحي للأبناء الذكور ممن هم دون 18 عامًا، هي ذات المدة لرب الأسرة والتي حددت بأربع سنوات.
مدير إدارة التأمين الصحي في الوزارة الدكتور نائل العدوان، أوضح في حديث لبرنامج “الوكيل” عبر “راديو هلا”، الاثنين، أن الأبناء الذكور ممن هم في الفئة العمرية بين 18 و25 عامًا يستطيعون الاستفادة من تأمين والدهم الصحي مجانا.
وبين أن مدة التأمين للذكور المستفيدين بين 18 و25 عامًا سنة واحدة فقط وتجدد، معللًا بأنه من الممكن لهم الزواج والخروج من دفتر العائلة أو الاستفادة من تأمين صحي آخر.
“بعد سن 25 عامًا يستطيع الأبناء الذكور الاستفادة من التأمين الصحي لوالدهم مقابل دفع 5 دنانير شهريًّا إذا كان لا يعمل، و10دنانير شهريًّا إذا كان عمالًا”، وفق العدوان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :