-

فن

تاريخ النشر - 09-05-2022 11:27 AM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

هنا الزاهد: خضعت لعملية تجميل في أنفي بسبب التنمر

الهاشمية نيوز - هنا الزاهد، الفنانة المصرية، ردت على عدة أسئلة من جمهورها على حسابها بانستقرام، وكشفت خلال أجوبتها عن عدة أسرار عن حياتها الفنية والشخصية، وكذلك كشفت عن خضوعها لعملية تجميلية في أنفها بسبب تعرضها للتنمر في صغرها.



هل انتهت صداقة هنا الزاهد مع علي ربيع؟ ومن الأسئلة التي طرحها الجمهور على هنا الزاهد، حول علاقة صداقتها مع الفنان علي ربيع، حيث لاحظ البعض غياب صورهما ولقاءاتهما في الفترة الأخيرة، ونفت هنا الزاهد ذلك، وقالت في ردها: "لا طبعا علي من أقرب الناس ليا، بس الفترة اللي فاتت كان هو مشغول وأنا مشغولة عشان كده مكناش بنشوف بعض كتير"، وكشفت هنا الزاهد عن سبب عدم استمرارها في برنامج "هزر فزر" وقالت إنه بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "النمر" و"حلوة الدنيا سكر"، وأشادت بليلى زاهر التي حلت بديلة لها وقالت: "بس ليلى جات ونورته وكانت قمر".

هنا الزاهد تكشف خضوعها لعملية بأنفها بسبب التنمر وكشفت هنا الزاهد عن خضوعها لعملية تجميل في أنفها بسبب تعرضها للتنمر في صغرها، وذلك في ردها على سؤال أحد المتابعين حول تعاملها مع التنمر، وقالت: "أيوة وأنا في المدرسة كانوا بيتنمروا على مناخيري لما كبرت عملتها بسبب انها عملتلي عقدة"، وقالت هنا الزاهد إنها لا تريد تغيير شيء في شكلها، ولكنها تريد أن تتغير في عدة أشياء في شخصيتها، وأضافت: "في شخصيتي نفسي مخدش عالناس بسرعة وأصدقهم وابطل قلق وتسرع".



هل ترفض هنا الزاهد العمل مع محمد رمضان؟ وتحدثت هنا الزاهد عن علاقتها بزوجها أحمد فهمي وقالت إنه أقرب أصدقائها، وتغزلت به وقالت عنه: "أطيب واحد في العالم"، ونفت رفضها العمل مع محمد رمضان وقالت: "أيوا بتابع أعماله، واحنا اشتغلنا مع بعض قبل كده مسرحية من 6 سنين اسمها "أهلا رمضان،" وأحب ويشرفني اكيد اشتغل معاه تاني". وأشادت هنا الزاهد بزميلها محمد إمام، وقالت إن مسلسل "النمر" الذي جمعهما من أجمل مسلسلاتها ووصفته بـ"زكي وشاطر ولذيذ ودمه خفيف وبيهتم بكل حد من أصغر حد لأكبر حد"، وأضافت هنا الزاهد إنها لم تتابع في موسم رمضان الماضي سوى مسلسل "بطلوع الروح" وأعجبها، وأنها غابت عن الموسم الرمضاني بسبب انشغالها في تصوير فيلمين سينمائيين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :