-

فن

تاريخ النشر - 26-04-2022 09:36 AM     عدد المشاهدات 210    | عدد التعليقات 0

دارين حداد .. عودة للدراما المصرية بعد غياب عامين

الهاشمية نيوز - احتلت الفنانة التونسية دارين حداد قائمة "التريند" على توتير، بعد أداء مميز في مسلسل "بابلو" الذي أعادها للدراما المصرية من جديد.

وكانت حداد قد غابت العامين الماضيين عن الدراما المصرية، وقررت العودة من جديد من خلال "بابلو" من بطولة حسن الرداد، وعدد من النجوم.

وتقدم في المسلسل شخصية "يارا" وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية البطل الشعبي "بابلو" المحبوب من أهالي منطقته، لما يتمتع به من مواقف قوية لدعم بعضهم، ومساعدة الاخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يدخله فى العديد من الصراعات، كما يتناول العمل جانبا عاطفيا يجمع البطل ببطلات العمل.

دارين حداد ممثلة تونسية، سبق أن شاركت في مسلسلات درامية مصرية مثل "زي الورد، فيرتيجو، فرقة ناجي عطا الله". كما شاركت في فيلم "الفيل الأزرق" وأعمال أخرى.

وهي من مواليد 1980، وسافرت في عام 2011 إلى مصر ودرست في إحدى المدارس الخاصة بالتمثيل، وسبق أن رآها الزعيم عادل إمام، ولفتت نظره بشكل كبير في التمثيل، وقدمها لابنه رامي إمام، وكان يعمل مخرجا، فأسند إليها دورا في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".

وكانت حداد قد قالت في تصريحات لها إنها تسعى إلى التنوع من خلال الأعمال التي تشارك فيها باستمرار، مؤكدة على سعادتها بالمشاركة في مسلسل"بابلو" وتعتبره واحدا من الأدوار المهمة التي جسدتها في الآونة الأخيرة.

وعقب مشاركتها في مسلسل بابلو، قالت دارين حداد إنها سعيدة بالعمل مع حسن الرداد ومصطفي فهمي ونجلاء بدر وأروى جودة بجانب مخرج العمل محمد حماقي وأنهم جميعا مجموعة عمل يساندون بعضهم البعض ويعيشون سويا نجاح العمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :